محمد رمضان: تفوقت على ويل سميث والشكر لجمهوري

السبت 9 مارس 2019 08:03 ص

احتفى الممثل المصري "محمد رمضان" بتفوق قناته عبر "يوتيوب" على قناة الممثل العالمي "ويل سميث"، متوجها بالشكر لجمهوره.

وقال "رمضان" في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر"، "لما تبقى قناة will Smith على يوتيوب رقم 9 في تصنيف أكبر 10 قنوات ممثلين، وقناتي رقم 2، يبقى طبعا الحمد لله، ثم شكرا سيادة الجمهور الغالي".

وحل "رمضان" في المركز الثاني بعد "إريانا جراندي"، أكثر نجوم الفن شهرة على "يوتيوب"، بينما حل "ويل سميث" في المركز التاسع، وفقا لموقع "youtube channel stats".

 

يذكر أن "محمد رمضان" طرح عبر "يوتيوب"، مؤخرا، عددا من الأغاني التي أثارت الجدل؛ حيث انتقدها البعض متهمين الممثل المصري بـ"الغرور" و"التكبر". ومن تلك الأغاني أغنية "نمبر وان"، التي حققت نحو 70 مليون مشاهدة، وأغنية "الملك" التي حققت نحو 60 مليونا.

واشتهر الممثل المصري الشاب "محمد رمضان"، بأدوار الأكشن، وقارن البعض بينه وبين الممثل الراحل "أحمد زكي"، حيث تميز كلاهما بلون بشرتيهما الأسمر، وهو حاليا من أعلى الممثلين المصريين أجرا.

ووافق "رمضان"، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، على تخفيض أجره من 40 مليون جنيه (2.2 مليون دولار) إلى 26 مليونا فقط (1.4 ملايين دولار) لقاء مسلسله الدرامي الجديد، والذي سيبث في شهر رمضان المقبل، بطلب من الشركة المنتجة التابعة لجهاز المخابرات العامة المصرية.

  كلمات مفتاحية

مصر محمد رمضان ويل سميث الفنانون المصريون