3 سيناريوهات ترسم مستقبل ميسي مع برشلونة

السبت 9 مارس 2019 01:03 ص

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن 3 سيناريوهات ترسم مستقبل النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" مع نادي برشلونة الإسباني، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في عام 2021، بالتزامن مع نهاية فترة الرئيس الحالي "جوسيب ماريا بارتوميو".

وأوضحت الصحيفة أن السيناريو الأول، يتمثل في محاولة إدارة برشلونة تجديد عقد "ميسي" لمدة موسم واحد، وبالتالي فإن عقده سينتهي في 2022، خاصة أن البرغوث يريد المواصلة لهذا العام حتى يتمكن من خوض بطولة كأس العالم في قطر مع منتخب الأرجنتين وسكون عمره وقتها 35 عامًا.

وأضافت أن السيناريو الثاني هو إقناع النجم الأرجنتيني بتمديد عقده لمدة موسمين حتى 2023، ولكن يعتمد هذا الأمر على مشاعر اللاعب وحالته البدنية عندما يبلغ 36 عامًا.

بينما السيناريو الثالث وهو الأسوأ لجماهير برشلونة يتمثل في استمرار "ميسي" مع برشلونة حتى نهاية عقده الحالي 2021، وانتظار رغبة اللاعب سواء في الرحيل أو البقاء أو الاعتزال نهائياً.

تجدر الإشارة إلى أن عقد "ميسي" الحالي مع برشلونة يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 700 مليون يورو، وارتبط اسمه مؤخراً بالانتقال إلى عدة أندية أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يعمل مدربه السابق الإسباني "بيب غوارديولا".

  كلمات مفتاحية

ميسي غوارديولا برشلونة مان سيتي