نيمار يبحث عن علاج إصابته في قطر 

السبت 9 مارس 2019 04:03 ص

وصل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل "نيمار دا سيلفا"، إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل إيجاد علاج لإصابته التي أبعدته عن الملاعب منذ شهر ونصف تقريبا.

وبدأ "نيمار" رحلة علاج في مستشفى "سبيتار" القطرية، المتخصص في جراحة العظام والطب الرياضي، حيث خضع النجم البرازيلي لفحوصات طبية شاملة.

وكان في استقباله المدير العام للمستشفى والرئيس التنفيذي لمؤسسة "إسباير زون"، "محمد خليفة السويدي".

ولم يوضح المستشفى الرائد عالميا فترة العلاج التي سيخضع لها نجم الكرة البرازيلية، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن "نيمار" سيمكث 3 أيام في العاصمة القطرية برفقة فريق طبي تابع للنادي الباريسي من أجل استكمال علاجه والعودة سريعا للملاعب.

وتعرض "نيمار" للإصابة خلال مباراة ناديه في الدور 32 من مسابقة كأس فرنسا أمام ستراسبورغ، يوم 23 يناير/كانون الثاني الماضي، وهي نفس الإصابة التي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية الموسم الماضي وغيابه عن الملاعب لثلاثة أشهر.

ويعتبر مستشفى "سبيتار" أحد أفضل المراكز عالميا في مجال جراحة العظام والطب الرياضي، وهو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، واستقبل في وقت سابق العديد من نجوم الرياضة العالمية لمتابعة العلاج من إصابات مختلفة، كان آخرهم مدافع برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا "صامويل أومتيتي".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان نيمار برشلونة أومتيتي قطر