الدوري الإنجليزي.. أرسنال يهزم مان يونايتد وتشيلسي يسقط بالتعادل 

الأحد 10 مارس 2019 06:03 ص

حقق فريق أرسنال فوزاً ثميناً على ضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين دون مقابل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

وجاءت تشكيلة أرسنال تضم "لينو، ميتلاند نيلس، سوكراتيس، كوسيلني، مونريال، كولاسيناك، شاكا، رامزي، أوزيل، أوباميانج، لاكازيت".

في المقابل، دخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل يضم "أولي جونار سولسكاير، تشكيلته كالتالي: دي خيا، يونج، لينديلوف، سمولينج، شاو، ماتيتش، فريد، بوجبا، دالوت، لوكاكو، راشفورد".

وسجل "جرانيت تشاكا" هدف أرسنال الأول، في الدقيقة 12، بينما أضاف "بيير إيميريك أوباميانج" الهدف الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة 69.

بهذه النتيجة، رفع أرسنال رصيده إلى 60 نقطة، ليتجاوز مانشستر يونايتد ويقفز للمركز الرابع في جدول الترتيب، بينما توقف الأخير عند 58 نقطة، ليهبط للمركز الخامس.

وسقط تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه وولفرهامبتون، بنتيجة 1-1، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ30 أيضا.

وأحرز المكسيكي "راؤول خيمينيز"، هدف وولفرهامبتون في الدقيقة 56، ورد البلجيكي "إيدين هازارد"، بهدف تشيلسي في الدقيقة 90+2.

وبهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 57 نقطة من 29 مباراة، في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 44 نقطة في المركز السابع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي تشيلسي