ميسي يقترب من فض الشراكة مع رونالدو على عرش الليغا

الأحد 10 مارس 2019 07:03 ص

بات نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، قريبا جدا من فض الشراكة بينه وبين غريمه اللدود مهاجم نادي ريال مدريد السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، من على عرش هدافي الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا".

وعزز "ميسي" موقعه في صدارة هدافي الدوري الإسباني، للموسم الحالي 2018-2019، بعد تسجيله هدفا في شباك رايو فاييكانو، السبت، خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

ورفع "البرغوث" رصيده إلى 26 هدفا في "الليغا" هذا الموسم، متربعاً على صدارة الهدافين بفارق مريح، كما يتصدر أيضاً سباق جائزة "الحذاء الذهبي" الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وبات "ميسي" قريباً من رقم تاريخي سيفض فيه شراكته مع غريمه "رونالدو"، ويجعله أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الإنجاز، وكل ما يحتاجه هو تسجيل 4 أهداف فقط في الـ11 مباراة المتبقية بـ"الليغا" هذا الموسم.

ويعد "ميسي" اللاعب الوحيد في تاريخ الكرة الأوروبية إلى جانب "رونالدو"، نجح في تسجيل 30 هدفا أو أكثر في بطولة الدوري خلال 7 مواسم، وهو يطمح الآن لتحقيق هذا الإنجاز للموسم الثامن في مسيرته الاحترافية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي رونالدو برشلونة ريال مدريد