الدوري الإسباني.. ريال مدريد يتجاوز بلد الوليد برباعية 

الأحد 10 مارس 2019 10:03 ص

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه بلد الوليد، بنتيجة 4-1، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" موسم 2018-2019.

وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من "كورتوا، أودريوزولا، فاران، ناتشو، ريجيلون، كاسيميرو، مودريتش، كروس، سيبايوس، أسينسيو، وبنزيما".

فيما دفع بلد الوليد بتشكيل مكون من "ماسيب، كاليرو، خواكين، أنطونيو، ناتشو، ميتشيل، أنور، ألكاراز، كيكو، جوارديولا، وبلانو".

وسجل الأهداف لريال مدريد "كريم بنزيما" في الدقائق 51 و59، "فاران" في الدقيقة 34، و"مودريتش" في الدقيقة 85، بينما سجل "أنور محمد" هدف بلد الوليد الوحيد في الدقيقة 29.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بلد الوليد، نفذها اللاعب "ألكاريز" لكن تسديدته علت مرمى الحارس "كورتوا"، عند الدقيقة 12.

كما سجل "غوارديولا" هدفا لصالح بلد الوليد في الدقيقة 13، لكن لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو لوجود شك في حالة تسلل، قبل أن يتخذ قراره النهائي بالإلغاء، وعاد نفس اللاعب وسجل هدفا آخر من كرة رأسية في الدقيقة 18، ألغاه الحكم بداعي التسلل، بعد اللجوء لتقنية الفيديو للمرة الثانية.

وشهدت المباراة تلقى لاعب ريال مدريد "كاسيميرو" البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 79، ليشهر في وجهه الحكم البطاقة الحمراء، بسبب إعاقته لتنفيذ "بلانو" لاعب بلد الوليد ركلة حرة.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 51 نقطة، احتل بهم المركز الثالث، خلف أتلتيكو مدريد 56 نقطة وبرشلونة 63 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد بلد الوليد الدوري الإسباني كريم بنزيما مودريتش غوارديولا