أبطال آسيا.. الريان يتجاوز لوكوموتيف والزوراء يكتسح الوصل 

الاثنين 11 مارس 2019 06:03 ص

حقق فريق الريان القطري، فوزاً صعباً على لوكوموتيف طشقند، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جاسم بن حمد" في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري الأبطال الآسيوي.

وسجل هدفي الريان، البرازيلي "لوكا بورجيس" والفنزويلي "جيلمين ريفاس" في الدقيقتين 39 و58، بينما أحرز "دايورجون تيورابوف" هدف لوكوموتيف الوحيد، في الدقيقة الخامسة.

وبهذا الفوز، حصد الريان أول 3 نقاط في البطولة، بينما تجمد رصيد لوكومتيف عند 3 نقاط.

وضمن المجموعة ذاتها، حقق الوحدة الإماراتي فوزاً تاريخياً على ضيفه الاتحاد السعودي، بنتيجة 4-1، على ملعب "آل نهيان" في أبوظبي.

وسجل أهداف الوحدة كل من "محمد برغش" و"ليوناردو دا سيلفا" (هدفين) و"إسماعيل مطر" في الدقائق 16 و52 و80 و91، بينما أحرز هدف الاتحاد، "ناصر الشمراني"، في الدقيقة 56.

ورفع الوحدة رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، وتجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المركز الأول، بفارق الأهداف.

واكتسح الزوراء العراقي، ضيفه الوصل الإماراتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كربلاء الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.

وأحرز أهداف الزوراء، "سامال سعيد" في الدقيقة 22، و"علاء عباس" (هدفين) في الدقيقتين 36 و51، "مهند عبدالرحيم" في الدقيقة 75، و"حسين جويد" في الدقيقة 84، من ركلة جزاء.

ورفع الزوراء رصيده إلى النقطة الرابعة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وفي إطار المجموعة الأولى، سقط النصر السعودي أمام ذوب آهن اصفهان الإيراني، بنتيجة 2-3، على ملعب "آل مكتوم" في الإمارات.

وبهذه النتيجة ظل النصر في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، فيما وصل رصيد ذوب آهن أصفهان إلى 4 نقاط في المركز الثاني.

  كلمات مفتاحية

الريان الزوراء أبطال آسيا الوصل