الزمالك يهدد بمنع التليفزيون المصري من إذاعة قمته مع الأهلى

الثلاثاء 12 مارس 2019 05:03 ص

هدد رئيس الزمالك، "مرتضى منصور"، بعدم إذاعة مباراة قمة الكرة المصرية، بين ناديه والغريم التقليدي الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، موسم 2018-2019.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، إنه يجب سداد المستحقات المالية المتأخرة للقلعة البيضاء، لدى اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، قبل التفكير في إذاعة لقاء القمة المرتقب، والذي يحدد بشكل كبير شكل الصراع على صدارة الترتيب.

وأكد "منصور" أنه يعلن موقف النادي قبل اللقاء بوقت كاف، كي لا يدعي البعض أنه يثير أزمات، فهو يطالب بمستحقات قيمتها 85 مليون جنيه (4.9 ملايين دولار)، متأخرة ضد التليفزيون.

كما أعلن رئيس الزمالك أنه سيتقدم بشكوى ضد قناة الأهلي، إلى الهيئة الوطنية للإعلام، ضد ما قاله "شريف عبدالمنعم"، مهاجم النادي الأحمر السابق، بسبب تمنياته على الهواء خسارة الأبيض أمام نصر حسين داي الجزائري في الكونفدرالية الأفريقية، الأحد المقبل، ما يثير الاحتقان بين الجماهير.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، في 30 مارس/آذار الحالي، على ملعب "برج العرب"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 بالدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب البطولة برصيد 52 نقطة من 21 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 22 مباراة.

  كلمات مفتاحية

الأهلي الزمالك برج العرب الدوري المصري