أوزيل يحقق حلم طفل كيني على طريقة ميسي

الأربعاء 13 مارس 2019 07:03 ص

في بادرة طيبة قام لاعب أرسنال الإنجليزي النجم الألماني "مسعود أوزيل"، بتحقيق حلم طفل كيني يدعى "لورانس ماسيرا"، بإرسال بعض القمصان الأصلية التي تحمل رقمه واسمه وعليها توقيعه، بالإضافة إلى الأحذية.

وغرد "أوزيل" على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، قائلا: "لقد لامست صورة الطفل الكيني الصغير وهو يرتدي قميصي المصنوع يدويا مشاعري، لكن انظروا إلى حال لورانس الآن، والسعادة بادية على وجهه رفقة أخيه".

وأعاد النجم الألماني إلى الأذهان ما فعله النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" مع الطفل الأفغاني "مرتضى"، الذي شغل حينها العالم بأسره، حيث قابله قائد برشلونة في العاصمة القطرية الدوحة في مباراة ودية للبارسا ضد الأهلي السعودي وقام بتكريمه.

وكان الصحفي الرياضي "إيرك نغيرو"، نشر عبر حسابه بموقع "تويتر" في شهر ديسمبر/كانون الثاني الماضي صورة، تظهر طفلا صغيرا يرعى قطيعا من الأبقار، لكنه يرتدي قميص نادي أرسنال الإنجليزي القديم، إلا أنه خط عليه اسم "أوزيل".

وقال الصحفي: "لقد رأيت الطفل يرعى قطيع الأبقار في شوارع نيروبي، المدينة التي لا يوجد فيها عشب، لكنه يرتدي قميص مسعود أوزيل، ربما في يوم من الأيام بإمكانه الوصول إلى النجم الألماني والحصول على قميص حقيقي".

ويرتبط "أوزيل" مع أرسنال بعقد يمتد إلى صيف 2021، ولكن قد يرحل عقب نهاية الموسم الحالي، بسبب خروجه من حسابات المدير الفني الإسباني "إيمري". 

  كلمات مفتاحية

أوزيل ميسي أرسنال

"ميركل": الجدل في قضية اعتزال "أوزيل" لم يرق لي

آرسنال قد يبيع «أوزيل» و«سانشيز» في يناير