ميسي يعلق على ثلاثية رونالدو أمام أتلتيكو مدريد 

الخميس 14 مارس 2019 02:03 ص

علق نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، "ليونيل ميسي"، على تألق غريمه اللدود البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، ونجاحه في قيادة ناديه يوفنتوس الإيطالي، للتأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا "تشامبوينزليغ" موسم 2018-2019.

وقال "ميسي" لصحيفة "ميرور" البريطانية، تعقيبا على تألق منافسه اللدود: "يوفنتوس لديه الكثير من الإمكانيات وكريستيانو صنع ليلة سحرية بأهدافه".

وكان "رونالدو" نجح في قيادة يوفنتوس لتجاوز عقب أتلتيكو مدريد الإسباني، بالفوز عليه إياباً بنتيجة 3-0، وقع عليهم النجم البرتغالي مسجلاً هاتريك، ليعود خسارة السيدة العجوز ذهاباً، بنتيجة 2-0.

وفي نفس الإطار، أشاد أسطورة الكرة الأرجنتينية، "دييغو ماردوانا"، بما فعله "صاروخ ماديرا"، قائلا: "كريستيانو رونالدو وحش، هو قوة خالصة من كرة القدم، لقد توعد بتسجيل هاتريك، وأوفى بوعده".

ولكن يبقى "مارادونا" يميل إلى ابن بلده البرغوث ويعتبره أفضل لاعب كرة قدم في الوقت الحاضر، موضحا: "ميسي يجعلني فخورا بأنني أرجنتيني".

وكان "ميسي" قد قاد برشلونة إلى التأهل لدور ربع النهائي أيضاً، بعد الفوز على مضيفه ليون، بنتيجة 5-1، وسجل "البرغوث" هدفين.

ومن المنتظر أن يجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا، الجمعة، وقد تسفر عن مواجهة تجمع بين برشلونة ويوفنتوس.

وحجزت 8 أندية مقاعدها بربع النهائي، مقسمة بين 4 أندية إنجليزية "ليفربول، توتنهام، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد"، بجانب برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وبورتو البرتغالي وآياكس الهولندي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي رونالدو يوفنتوس برشلونة