الدوري القطري يستعد لضم نجم بايرن ميونخ الصيف المقبل

الخميس 14 مارس 2019 08:03 ص

يستعد الدوري القطري للمحترفين في كرة القدم، لفتح أبوابه أمام أحد كبار اللعبة في العالم، وهو نجم نادي "بايرن ميونخ" الألماني؛ "فرانك ريبيري"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب مجلة "كيكر" الألمانية، فإن اللاعب الفرنسي المخضرم قد ينتقل للعب في الدوري القطري، وتحديداً في صفوف "السد"، الذي يلعب له أيضاً الإسباني "تشافي هيرنانديز".

وأضافت المجلة الألمانية أن "تشافي" تواصل مع الجناح الفرنسي من أجل إقناعه بفكرة الانتقال للعب في الدوري  القطري، بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد "ريبيري" مع العملاق البافاري بنهاية هذا الموسم، وتم الاتفاق على عدم التجديد له، ما يعني إمكانية رحيله مجاناً.

وانضم "ريبيري" البالغ من العمر 35 عاماً إلى "بايرن ميونخ" قادماً من "مارسيليا" الفرنسي، صيف 2007، وخاض معه 414 مباراة، أحرز خلالها 122 هدفاً، وقدم لزملائه 180 تمريرة حاسمة.

ومع الـ"بايرن"، توج النجم الفرنسي بـ21 بطولة، مقسمة بين الدوري الألماني (8 مرات)، كأس ألمانيا (5 مرات)، السوبر الألماني (5 مرات)، دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية (مرة واحدة) لكل منهم.

تجدر الإشارة إلى أن الدوري القطري يضم لاعبين من العيار الثقيل، على غرار الثنائي الإسباني "تشافي" و"غابي"، والهولنديين "ويسلي شنايدر" و"نايجل دي يونغ"، فضلاً عن الكاميروني "صامويل إيتو"، والمغربي "مهدي بن عطية"، وغيرهم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

قطر تشافي ريبيري بايرن ميونخ السد

البايرن يستعد لإبرام أغلى صفقة في تاريخ ألمانيا