تشيلسي يصدم ريال مدريد بقرار بيع هازارد 

الأحد 17 مارس 2019 12:03 م

أكدت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي تستعد لاتخاذ قرار صاعق توجه من خلاله صدمة لنظيرتها بنادي ريال مدريد الإسباني، بشأن التعاقد مع النجم البلجيكي "إيدين هازارد". 

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي مستعد للتخلي عن "هازارد" مجانا، مقابل الاحتفاظ به حتى نهاية مدة عقده الحالي، في يونيو/حزيران 2020.

وأشارت إلى أن النادي اللندني يواجه مأزقا كبيرا، في ظل العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحرمانه من إبرام أي صفقات جديدة خلال فترتي الانتقالات.

كما رفض "فيفا" الاستئناف المقدم من تشيلسي بتأجيل تطبيق العقوبة، التي تتضمن أيضا غرامة قيمتها 460 ألف جنيه إسترليني، بسبب مخالفات تتعلق بالتعاقد مع لاعبين أقل من 18 عاما.

وأشارت "ديلي إكسبريس" إلى أن إدارة تشيلسي تشعر بقلق شديد من الاستغناء عن "هازارد"، ورحيله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، الذي رصد 70 مليون جنيه إسترليني لضم البلجيكي الدولي.

وأكدت أن إدارة البلوز تدرس بجدية شديدة رفض عرض الريال، واتخاذ قرار باستمرار "هازارد" حتى نهاية عقده، حتى ولو كان ذلك سيكلف النادي رحيله مجانا العام المقبل.

وارتبط اسم "هازارد" بالانتقال إلى ريال مدريد، خلال الفترة الماضية، وهو ما زاد مع عودة المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان"، الذي أبدى إعجابه باللاعب في أكثر من مناسبة، ويسعى لإحداث ثورة في صفوف الملكي، لاستعادة مكانية في الموسم المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هازارد تشيلسي ريال مدريد