تويتر تختبر ميزة تمكنك من متابعة النقاشات بسهولة

الثلاثاء 19 مارس 2019 06:03 ص

أكدت "تويتر" أنها تستعد لإطلاق ميزة محتملة تتيح لك تتبع مناقشة، بحيث يمكنك تتبع المساهمات دون الحاجة إلى وضع إعجاب لتعليق أو إضافة تعليق بنفسك.

تأتي الأخبار في نفس الوقت الذي أصدرت فيه الشركة تطبيقا جديدا يسمى Twttr والذي سيختبر أشكالا وتصميمات جديدة لتطبيق "تويتر" الرئيسي في محاولة لجعل خدمة التواصل الاجتماعي أكثر سهولة في الاستخدام.

تم اكتشاف ميزة الاشتراك في الأيام الأخيرة من قبل باحثة التطبيقات البارزة "جين مانشون ونج"، التي اكتشفت عددا من الميزات الجديدة التي تخضع للاختبار على "تويتر"، وكذلك على تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل "إنستغرام".

نشرت الباحثة تغريدة فيها لقطة شاشة من "تويتر" والتي أظهرت زر "اشتراك تتبع نقاش" ، وقالت إن الميزة تتيح لك الاشتراك حتى تتمكن من تلقي إشعارات عن منشور جديد في سلسلة الردود دون الإعجاب أو الرد على منشور في المحادثة، مثلما يتوجب عليك القيام به في الوقت الحاضر.

وقالت "تويتر" لاحقا إنها تختبر الميزة بالفعل كجزء من عملها "لجعل تويتر أفضل في النقاشات"، وهي استراتيجية تهدف إلى إبقاء المستخدمين في الخدمة لفترة أطول، مما يتيح للشركة المزيد من الفرص لعرض الإعلانات أثناء تنقل الناس في التطبيق.

هذه ليست سوى أحدث الجهود المتعددة التي بذلتها "تويتر" عبر السنين لجعل المحادثات على نظامها أكثر جاذبية، لا نعرف أبدا كيف يجرى اختبار هذه الميزة الحديثة، وما إذا كان سيتم طرحها على مجتمع "تويتر" بأكمله، وعلى الرغم من استمرار التجربة، ربما لم تتخذ الشركة قرارا نهائيا بعد.

 

المصدر | digitaltrends

  كلمات مفتاحية

تويتر ميزة مناقشة