آسيا تحتضن كأس الأبطال خوفا من اعتقال رونالدو

الخميس 21 مارس 2019 01:03 ص

قرر منظمو بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم التي تقام كل صيف، وضع نادي يوفنتوس الإيطالي في المجموعة التي ستخوض المسابقة في قارة آسيا، عكس ما كان متوقعا بوضعه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت صحيفة "فوتبول إيطاليا" أن قرار انتقال يوفنتوس للعب في آسيا جاء بناء على تشاور بين منظمي البطولة وإدارة يوفنتوس، التي تخشى على نجمها البرتغالي "كريستيانو رونالدو" من الاعتقال حال سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية على خلفية التحقيقات في اتهامه بالاغتصاب.

وأضافت أنه بهذا القرار، لم يعد هناك خطر بأن يتعرض المهاجم البرتغالي للاعتقال في الولايات المتحدة أو أن يخوض يوفنتوس البطولة بدون نجمه.

وكان من المنتظر أن يتم الكشف عن مواعيد ومقار البطولة في 27 مارس/آذار الجاري، لكن صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، ذكرت أن نادي السيدة العجوز سيلعب على الأرجح في الصين وسنغافورة، بينما سيكون مانشستر يونايتد وتوتنهام من إنجلترا، بين منافسيه المحتملين.

ويواجه "رونالدو" اتهامات من جانب عارضة أزياء أمريكية تدعى "كاثرين مايورغا"، تقول إنه اغتصبها عام 2009 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، مضيفة أنه اشترى صمتها بمبلغ 375 ألف دولار.

ونفى المهاجم البرتغالي هذه الجريمة بشكل قاطع، وأكد عبر محاميه "بيتر كريستنسن" أن ما حدث مع "مايورغا" كان بالتراضي بين الطرفين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو لاس فيغاس يوفنتوس كأس الأبطال

الشرطة الأمريكية تطلب الحمض النووي لرونالدو في تحقيقات الاغتصاب

رونالدو يؤكد ثقته في البراءة من تهمة الاغتصاب

"دير شبيغل" تروي القصة الكاملة لاتهام أمريكية لـ"رونالدو" باغتصابها