مورينيو يكشف موعد عودته إلى التدريب مجددا

الأحد 24 مارس 2019 12:03 م

كشف المدير الفني البرتغالي الشهير "جوزيه مورينيو"، موعد عودته إلى مجال التدريب من جديد، بعد فترة راحة حصل عليها منذ إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، منتصف الموسم الحالي 2018-2019.

وأوضح "مورينيو" في تصريحات لمجموعة قنوات "بي إن  سبورت" القطرية، إنه يستهدف العودة للتدريب على مستوى الأندية، في يونيو/حزيران المقبل، قبل انطلاق الموسم الجديد ولديه فكرة عن نوعية النادي الذي يرغب في قيادته.

وقال المدرب البرتغالي: "أعرف نفسي جيدا ولهذا السبب رفضت بالفعل ثلاثة أو أربعة عروض مختلفة، أعرف تماما ما أريده، لا أركز على ناد بعينه لكن على طبيعة المهمة وحجمها".

وردا على سؤال عما إذا كان يرغب في تدريب أحد المنتخبات، قال "مورينيو": "لا أعتقد ذلك، تدريب المنتخبات الوطنية له طبيعة خاصة جدا، أحب العمل يوميا مع اللاعبين وأعشق اللعب في أكثر من بطولة وأحب المباريات وأرغب في الاستمرار في التدريب على مستوى الأندية لكن من يدري؟".

وابتعد "مورينيو" عن التدريب منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر/كانون الأول الماضي، بسبب سلسلة من النتائج المخيبة تركت النادي وقتها في المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز متأخرا بفارق 19 نقطة عن الصدارة.

وسبق لـ"مورينيو" تدريب أندية بورتو وبنفيكا في البرتغال، تشيلسي ومانشستر يونايتد في إنجلترا بالإضافة إلى ريال مدريد في إسبانيا وإنتر ميلان الإيطالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مورينيو مانشستر يونايتد بورتو تشيلسي

51 مليون إسترليني حصدها مورينيو من قرارات الإقالة

"مورينيو" يتفق مع الضرائب الإسبانية على السجن لمدة عام

«جوزيه مورينيو» يرفض عرضا لتدريب المنتخب السوري