مغنية مصرية تتهم طليقها بالاعتداء عليها

الأحد 24 مارس 2019 06:03 ص

نشرت المغنية المصرية "شاهيناز ضياء الدين" صورًا لها تظهر علامات لضرب شديد بوجهها، مشيرة إلى أن طليقها هو الذى فعل هذا الأمور.

وتزوجت "شاهيناز" في أغسطس/آب من عام 2014، وأهدت لزوجها أغنية "أنا بعشقه" التي لازالت تحقق نجاحا كبيرا إلى وقتنا الحالي، وذلك بعد مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمي" اللبناني.

لكنها أعلنت انفصالها عنه، بعد زواج دام مدة عام ونصف العام، وكتبت وقتها عبر حسابها على "فيسبوك": "قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل شيء"، ورزقت بمولود أطلقت عليه اسم "مالك في شهر أغسطس/آب 2015.

ونشرت "شاهيناز" صورا لها من خلال حسابها على "فيسبوك" يظهر فيها نزيف دماء من أنفها وكتبت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني، ليا ربنا يجيبلي حقي".

وروت "شاهيناز" تفاصيل ما حدث لها  لـ"اليوم السابع" مؤكدة أنها منفصلة عن زوجها منذ حوالى سنتين، حيث كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها ولم يقم بمصاريف ابنها من وقت انفصالهما.

وأضافت أنها اتفقت مع أحد أصدقائه أمس على مقابلته فى منطقة المهندسين ورجوع ابنها لها، ولكن حدث عكس ذلك والأمر تسبب فى ضربها وإهانتها بأقذر الشتائم وكذلك والدتها التى كانت تصطحبها.

وأشارت إلى أن زوجها رافض مبدأ الطلاق تماما من فترة الأمر الذى أدى إلى تحريكها قضية خلع ومن المقرر الحكم فيها، الخميس المقبل.

من جانبه، أكد رجل الأعمال "إيهاب محمود"، زوج "شاهيناز" أنه بصدد نشر فيديو يكذب فيه كل ما نشرته طليقته بحقه.

وأضاف لصحيفة "الوطن": "لدي إثبات لكل ما سأقوله بالمستندات وليس مجرد حديث مرسل وهو ما يثبت عدم صحة ما تدعيه شاهيناز وسأتخذ إجراءات قانونية ضد كل من أساء لي".

وتداول جمهور المغنية على "فيسبوك" المنشور على نطاق واسع، معربين عن غضبهم إزاء ما تعرّضت له.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر مطربة ستار أكاديمي