زيدان يخمد تمرد أنصار رونالدو في ريال مدريد 

الأحد 24 مارس 2019 07:03 ص

نجح المدير الفني الجديد القديم لريال مدريد الإسباني، "زين الدين زيدان"، في إخماد تمرد أنصار نجم الفريق السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، من أجل الرحيل والالتحاق بصديقهم في قلعة السيدة العجوز.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن يوفنتوس كان قد أبرم اتفاقًا مع البرازيلي "مارسيلو"، الظهير الأيسر لريال مدريد، من أجل الانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل، معتمداً في ذلك على علاقة الصداقة القوية بينه وبين "رونالدو".

وكان "مارسيلو" يعاني من الجلوس على مقاعد البدلاء لصالح للاعب الشاب "سيرخيو ريغيلون"، وذلك خلال حقبة المدرب السابق للفريق، الأرجنتيني "سانتياغو سولاري".

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن "مارسيلو" طلب مهلة من يوفنتوس لبحث مستقبله مع ريال مدريد، خاصة أن عقده مع الميرنغي يستمر حتى صيف 2022.

وأوضح أن عودة "زيدان" إلى قيادة ريال مدريد أفسدت اتفاق يوفنتوس مع "مارسيلو"، ولذلك فإن الأخير سيعود إلى التفكير في إمكانية الاستمرار داخل قلعة "سانتياغو برنابيو".

وأشار الموقع إلى أن نفس الأمر ينطبق على اللاعب الإسباني الشاب "إيسنسيو" الذي يحبه "رونالدو" كثيراً وكان أحد المقربين منه عندما كان لاعباً في ريال مدريد.

يذكر أن تقارير سابقة أشارت إلى إجراء "رونالدو"، نجم يوفنتوس، اتصالات بصديقه "مارسيلو" لإقناعه بالقدوم إلى قلعة السيدة العجوز في الموسم المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مارسيلو زيدان رونالدو يوفنتوس ريال مدريد

هل يسير مارسيلو على خطى رونالدو ويعادي رئيس الريال؟

«مارسيلو» أحدث الوجوه بقائمة التهرب الضريبي في «الليغا»

حكاية «نافاس» في «الليغا» و«مارسيلو» الذي تطوع بدور «الحلاق»