هل خدع الاتحاد المغربي جماهير بلاده بسبب ميسي؟

الاثنين 25 مارس 2019 08:03 ص

فجر الصحفي المقرب من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "مارتين ليبرمان"، مفاجأة غير متوقعة حول غياب نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين "ليونيل ميسي"، عن المباراة الودية مع منتخب المغرب.

وأوضح "ليبرمان" أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، برئاسة "فوزي لقجع"، كان على علم بغياب "ميسي" عن المواجهة، بعد أن اختار المشاركة أمام منتخب فنزويلا، والغياب عن مواجهة أسود الأطلس.

وأضاف بأن قرار عدم مشاركة "ميسي" ظل سريا بين الاتحادين منذ أسابيع، تفاديا لضغط الشارع المغربي، ولضمان بيع جميع تذاكر المباراة وتحقيق أكبر عائد مادي ممكن من البث التلفزيوني عن طريق الانتهاء من كافة الاتفاقات الدعائية.

وأشار الصحفي الأرجنتيني إلى أن الإعلان عن إصابة "ميسي" وعودته نحو برشلونة مجرد حجة فقط، لقرار تم اتخاذه مسبقا، مشيرا إلى أنه رغم الإعلان الرسمي من الاتحاد الأرجنتيني عبر حسابه في موقع التواصل "تويتر"، غير أن الإصابة لا أساس لها من الصحة، ومن المتوقع أن يعود "البرغوث" للتدريبات قريبا، ويشارك في مباراة ناديه المقبلة.

وعاد "ميسي" لتمثيل المنتخب الأرجنتيني بعد أن أعلن اعتزاله دوليا بشكل مؤقت، بعد خيبة مونديال روسيا الماضي، والخروج المذل من الدور الثاني على يد بطل المسابقة، منتخب فرنسا.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب المغربي نظيره الأرجنتيني، الثلاثاء، 26 مارس/آذار الجاري، على ملعب "طنجة الكبير".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

المغرب الأرجنتين طنجة ميسي

الماركا تصدم الجماهير المغربية بغياب ميسي عن مباراة طنجة 

هل يمنع برشلونة ميسي من مواجهة المغرب؟

الأرجنتين تكشف عن شروط خاصة لمشاركة ميسي أمام المغرب 

تركيا تجدد رفض العقوبات الأمريكية على إيران: تضر المنطقة