سان جيرمان يبعث برسالة خاصة إلى الطامعين في نيمار ومبابي

الأربعاء 27 مارس 2019 04:03 ص

طمأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جماهيره حول مستقبل الثنائي "نيمار دا سيلفا" و"كيليان مبابي"، برسالة خاصة وجهها إلى كبار أندية أوروبا وعلى رأسهم نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يضع اللاعبين أو أحدهما ضمن أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن باريس سان جيرمان من خلال موقعه الرسمي قد وجه رسالة غير مباشرة برفضه التفريط في "نيمار" و"مبابي" بوضعهم على إعلانات حجز التذاكر الموسمية للموسم المقبل 2019-2020.

وأكد النادي الباريسي بهذه الطريقة استمرار اللاعبين في صفوف النادي على الرغم من التقارير التي قربت "مبابي" من الانتقال إلى ريال مدريد بمبلغ قد يصل إلى 280 مليون يورو.

وكان رئيس نادي ريال مدريد، "فلورنتينو بيريز"، قد أبى عزمه التعاقد مع النجم البرازيلي "نيمار"، في الوقت الذي أعرب فيه المدير الفني الفرنسي "زين الدين زيدان" رغبته في تدريب مواطنه الشاب "مبابي".

ويمر ريال مدريد بفترة صعبة خلال الموسم الحالي، 2018-2019، حيث من المتوقع أن ينهيه برصيد خال من البطولات بعدما ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 وخسر كأس ملك إسبانيا في دور نصف النهائي، قبل أن يتسع الفارق بينه وبين برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، إلى 12 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية