ماذا قال تركي آل الشيخ عن مباراة الأهلي والزمالك المقبلة؟

الخميس 28 مارس 2019 06:03 ص

نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار "تركي آل الشيخ" صورة تجمعه بالرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" وولي عهد أبوظبي الشيخ "محمد بن زايد" في القاهرة.

وعلق "آل الشيخ" على الصورة التي نشرها على حسابه الرسمي على "فيسبوك" قائلا: "تشرّفت بتواجدي اليوم مع زعيمين عربيين لهم في قلبي مكانة كبيرة".

وتابع "آل الشيخ" في تدوينته "يا رب السبت يفوز اللي في بالي"، في إشارة منه إلى مباراة الأهلي والزمالك التي تقام يوم السبت المقبل في بطولة الدوري المصري، إلا أنه سرعان ما عدل الصورة وحذف تعليقه عليها، ولم يكتف بذلك فحذف التدوينة كلها وأعاد منذ قليل نشرها مرة أخرى دون تعليق عليها.

 

 

 

 

 

ويلتقي الزمالك والأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة 17 بالدوري المصري الممتاز، السبت في ملعب برج العرب بالإسكندرية، في القمة 117 التي تجمع الفريقين بالدوري المحلي.

وتولى "تركي آل الشيخ" منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بقرار من مجلس الإدارة، وبرز دوره في تدعيمات الفريق بدءا من يناير/كانون الثاني 2018، حيث ساهم في إعارة 6 لاعبين إلى الدوري السعودي مما حقق فوائد عديدة للفريق الأحمر وبعد نشوب الخلاف بين مجلس إدارة الأهلي والرئيس الشرفي السابق للأهلي أعلن الأخير ان إجمالي ما دعم به النادي الأهلي بلغ 261 مليون جنيه(15مليون دولار).

على الجانب الآخر، قدم "تركي آل الشيخ" دعما غير مسبوقا لنادي الزمالك خلال الموسمين الماضي والحالي، وهو ما تحدث عنه رئيس النادي الأبيض أكثر من مرة، موجها له الشكر في مناسبات عديدة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية