الدوري السعودي.. النصر يحقق فوزا مثيرا على الهلال ويخطف الصدارة

الجمعة 29 مارس 2019 11:03 ص

حسم فريق النصر ديربي العاصمة السعودية الرياض بفوز مثير على جاره اللدود الهلال، بنتيجة 3-2، على ملعب الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2018-2019.

وبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من وليد عبدالله، الغنام، مايكون، أوفيني، العبيد، بيتروس، عبدالله الخيبري، جوليانو، أمرابط ، أحمد موسى، عبدالرزاق حمدالله".

في المقابل دفع الهلال بتشكيل مكون من "علي الحبسي، البريك، بوتيا، البليهي، الشهراني، كنو، ديجينيك، إدواردو، جيوفينكو، سالم الدوسري، بافتيمبي جوميز".

وافتتح النصر التسجيل عن طريق لاعبه "عبد الرزاق حمدالله" في الدقيقة 46، قبل أن يرد "علي آل بليهي" بهدف التعادل لصالح الهلال في الدقيقة 53.

وعاد النصر وتقدم مرة أخرى في الدقيقة 77 عن طريق لاعبه "برونو أوفيني"، قبل أن يرد الزعيم مرة أخرى بهدف التعادل الذي حمل توقيع "سالم الدوسري" بهدف رائع في الدقيقة 79، إلا أن "برونو" عاد في الدقيقة 97 ليخطف الثلاثة نقاط بإحراز الهدف الثالث لصالح النصر.

وبهذا الفوز الغالي رفع النصر رصيده إلى 58 نقطة، قفز بهم إلى المركز الأول، فيما توقف رصيد الهلال عند 57 نقطة، تراجع بهم إلى المركز الثاني.

ويمتلك الهلال الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بالدوري السعودي برصيد (15 مرة) بينهما مرتين بأخر موسمين، فيما فاز النصر باللقب (7 مرات)، أخرهم موسم 2014-2015.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية