بصدر عار وسيارة بورش.. محمد رمضان يحيي حفله الأول بمصر

السبت 30 مارس 2019 12:03 م

"بصدر عار وسيارة بورش".. صعد الفنان المصري "محمد رمضان" على مسرح حفله الغنائي الأول في مصر، وسط تجدد للاتهامات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ"التكبر والغرور".

وأحيا "رمضان"، الجمعة، أولى حفلاته الغنائية في مصر، التي أطلق عليه اسم "أقوى حفل في مصر"، في ساحة مركز المنارة بمنطقة التجمع الخامس (شرقي القاهرة).

وصعد "رمضان"، مسرح الحفل الذي صُمم خصيصًا له، بسيارته "البورش"، وعدد من الدراجات النارية، قبل أن يظهر "عاريا من الأعلى"، تزامنا مع خروج صندوق على هيئة رقم 1، ليؤكد أنه "نمبر وان"، وهو اسم أغنيته التي بدأ بها الحفل.

وغلب على الحضور، فئة الشباب والفتيات صغار السن "اندر إيدج"، فملأوا القاعات والجنابات المخصصة لهم في الحفل، وانقسموا بين 3 فئات حسب سعر التذكرة التي تراوح بين 15 و 60 دولارا.

استعان "رمضان"، بعدد من "البدل المزرقشة"، التي تشابهت إلى حد كبير تلك التي كان يرتديها المطرب العالمي الراحل "مايكل جاكسون".

كما غنى خلال الحفل عددا من أغنياته التي قدمها في أفلامه السينمائية، بينها أغنية "ميا مسا"، التي ارتدي خلال غنائها وجه وواقي حديدي على جسده العاري، أعقبها تقديم عددا من أغنياته الشهيرة مثل "أنا الملك"، و"أقوى كارت في مصر"، و"مافيا" التي غناها 3 مرات.

وداعب النجم المصري جمهوره، بأنه انتهى من خدمته العسكرية ولم يبارك له أحد، ثم قدّم أغنية "جيشنا صعب"، قائلًا: "أنا فخور بجيش مصر".

كما قدم "رمضان" أغنية جديدة بعنوان "أفريقيا" بمناسبة فوز مصر بتنظيم بطولة أمم أفريقيا، المقرر إقامتها في يونيو/حزيران المقبل.

وبينما أحيا "رمضان" حفله الأول، انتقد ناشطون على مواقع التواصل الحفل، وجددوا اتهامهم له بـ"التكبر والغرور".

وفي ختام الحفل، وجه "رمضان" رسالة لجمهوره، قال فيها: "أنا من غيركم ولا حاجة، وسيبكم من اللي بيقول إني مغرور والكلام دا، أنا سعيت علشان أوصل للجمهور مش إنتوا اللي سعيتوا علشان توصلولي".

واشتهر الممثل المصري الشاب "محمد رمضان"، بأدوار الأكشن، وقارن البعض بينه وبين الممثل الراحل "أحمد زكي"؛ حيث تميز كلاهما بلون بشرتيهما الأسمر، وهو حاليا من أعلى الممثلين المصريين أجرا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية