الأحد.. عامل ديليفري يحقق حلم مواجهة ريال مدريد

السبت 30 مارس 2019 01:03 م

يستعد مهاجم نادي هويسكا، "إنريك غاييغو"، لتحقيق حلم حياته بمواجهة نادي ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، موسم 2018-2019.

وكانت مواجهة ريال مدريد حلما بعيد المنال بالنسبة لـ"غاييغو" عندما كان يعمل على مركبة لتوصيل الطلبات (ديليفري) بهدف تأمين مصدر دخل يمكنه من مواصلة هوايته في لعب كرة القدم. لكن الحلم على وشك التحقق، الأحد، عندما يحل هويسكا ضيفا على النادي الملكي بملعب "سانتياغو برنابيو".

ونشأ "غاييغو" في ضواحي مدينة برشلونة، ولعب رفقة اللاعب الدولي الإسباني السابق "سيرغيو غارسيا"، لكن مهاجم هويسكا اتبع طريقا مختلفا للغاية.

وبدأ "غاييغو" رحلته في الكرة الإسبانية من دوري الدرجة الثالثة، لكنه نجح في الصعود لقمة الهرم الكروي في إسبانيا لينافس بدوري الدرجة الأولى في فترة زمنية تقل عن عام.

ولعب لعدة فرق محلية في كتالونيا، ثم انضم لبعض الوقت للفريق الثاني لإسبانيول وخلال تلك الفترة عمل في مهن متنوعة.

ويرى المهاجم أن فرصة مواجهة ريال مدريد ضاعت منه مرة من قبل حين أوقعت القرعة فريقه السابق كورنيا في مواجهة ريال مدريد في كأس الملك في العام التالي لمغادرته الفريق.

وغير "غاييغو" مهنته بعد أن نجا من حادث مروري حين كان يعمل في قيادة مركبة لتوصيل الطلبات إلى الزبائن، واتجه للعمل مع شركة لتأجير الدراجات قبل أن يقرر في نهاية المطاف تركيز كل جهوده في مجال كرة القدم.

وذاع صيت "غاييغو" بعدما سجل 18 هدفا مع كورنيا في الدور الأول من موسم 2017-2018، بدوري الدرجة الثانية؛ مما ساعده للانتقال لصفوف فريق أفضل، وهو اكستريمادورا.

وخاض المهاجم صاحب الـ32 عاما مع هويسكا حتى الآن 28 مباراة، أحرز خلالهم 17 هدفا وقدم لزملائه تمريرتين حاسمتين.

ويحتل هويسكا المركز الـ20 والأخير بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 22 نقطة من 28 مباراة؛ حيث فاز في 5 مباريات فقط، وتعادل في 7، وخسر 16.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية