أحلام: أتشرف بارتداء نفس فستان نادين نجيم.. والأخيرة ترد

الأحد 31 مارس 2019 02:03 م

تلقت المطربة الإماراتية "أحلام" العديد من الإنتقادات جراء ارتدائها في حفلها بالرياض، لفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي "زهير مراد"، سبق وأن ارتدته الممثلة "نادين نجيم" عام 2018 في حفل الموريكس دور، في ظل عقد المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا مقارنة بين إطلالتهما.

ودفعت الانتقادات والاستفتاء حول أي من النجمتين ناسبها الفستان أكثر، المطربة الإماراتية "أحلام" إلى الرد من خلال تغريدة عبر "تويتر" أشارت فيها إلى أنها فخورة بكونها ارتدت نفس ثوب "نادين نجيم"، موجهة انتقادات لكل من يحاول الإيقاع بينهما بسبب إطلالتهما المتطابقة.

كما لفتت "أحلام" في نفس الوقت إلى عدم علمها السابق بإرتداء "نادين" هذا الفستان.

وكتبت في تغريدتها : "الفساتين لا تصنع نجوم، وأتشرف ألبس نفس فستان الجميلة نادين نجيم، وبعد ما شفت الفستان عليها انبسطت أكثر، يكفي أن ذوقي نفس ذوق ملكة جمال لبنان، واللي أنا من عشاق جمالها وفنها وأصبحت من الأوائل".

من جهتها، تفاعلت "نادين نجيم" مع كلام "أحلام" من خلال تغريدة كتبت فيها: "أنتي قمر شو ما لبستي، وإحنا نلبس اللي يعجبنا، وأنتي نجمة على طول، وأنا بحبك".

وظهرت "أحلام" في ثانِ حفلاتها في السعودية بفستان أنيق من تصميم المصمم العالمي "زهير مراد"، وهو نفس الموديل الذي أطلت به اللبنانية "نادين نجيم" من قبل.

واختارت "أحلام" فستانا من مجموعة أزياء "زهير مراد" لربيع 2018، لتطل به في حفلها الثاني أيضا في السعودية.

ويأتي تصميم فستان "أحلام" و"نادين نجيم" بقصة على شكل قلب حب عند منطقة الصدر، مع وجود تطريز للفستان بالكامل وحزام عند الخصر.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية