زيدان يصطدم برئيس ريال مدريد بسبب هذا اللاعب 

الأحد 31 مارس 2019 05:03 ص

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن تفاصيل أول صدام بين المدير الفني الفرنسي "زين الدين زيدان" ورئيس نادي ريال مدريد الإسباني، "فلورنتينو بيريز"، بسبب فشل الأخير في إبرام أولى صفقات الصيف المقبل، في إطار الاستعداد للموسم الجديد 2019-2020. 

وأوضحت الصحيفة أن "زيدان" يشعر بخيبة أمل مريرة، لعدم استجابة "بيريز"، لطلبه الأول، بضم واحد من أهم الأسماء التي حددها في قائمة المطلوبين لتدعيم خط الدفاع، وهم لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا "لوكاس هيرنانديز".

وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي اشترط على رئيس ريال مدريد، شراء لاعبين بالاسم في الميركاتو الصيفي، كاتفاق مقابل موافقته على العودة لإنقاذ الميرينغي.

وشددت "سبورت" أن "لوكاس هيرنانديز" كان من أهم الأهداف التي حددها "زيدان" لرئيس النادي، بل الهدف رقم 1، الذي حدده بالاسم في مركز قلب الدفاع في المشروع الجديد.

وضياع صفقة "هيرنانديز"، أدى لحدوث أول شرخ بين "زيدان" ورئيس النادي، منذ عودة المدرب في ولايته الثانية.

وشددت الصحيفة أن هناك صداما متوقعا بين "زيدان" و"بيريز"، وسيكون بطله هذه المرة الحارس "كيلور نافاس"، الذي يرغب رئيس النادي في التخلص منه، للإبقاء على البلجيكي "تيبو كورتوا"، وهو ما سيرفضه المدرب، لثقته في حارسه الكوستاريكي.

وتجدر الإشارة إلى أن مدافع أتليتكو مدريد، "لوكاس هيرنانديز" انتقل إلى بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي، الأسبوع الماضي، في صفقة قياسية قدرت بنحو 80 مليون يورو.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية