نجل ميسي لوالده: لماذا يريدون قتلك في الأرجنتين؟

الاثنين 1 أبريل 2019 11:04 ص

كشف نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين "ليونيل ميسي"، عن سؤال صادم تلقاه من نجله "تياغو"، حول غضب جماهير كرة القدم في بلاده ضده.

وأوضح "ميسي" في مقابلة مع إذاعة محلية أرجنتينية: "أحيانا أشعر أن الأمر صعب على ابني تياغو، من السهل جدا عليه الدخول على موقع يوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو، وكثيرا يأتي ويسألني.. لماذا يريدون قتلك في الأرجنتين؟".

وحول عزمه الاعتزال اللعب دوليا بسبب نجله، قال نجم برشلونة: "لا.. أريد مواصلة مسيرتي مع المنتخب، لازلت أرغب في الفوز بكل شيء مع الأرجنتين، أؤكد للجميع أنني سأكون متواجدا في كل المباريات المهمة، تتذكرون أننا تأهلنا لنهائي كأس العالم 2014، وهذا لم يكن بالأمر السهل على الإطلاق".

وعن مدى تدخله في اختيارات مدربي المنتخب الأرجنتيني، قال: "لا أفضل الحديث عن هذه الأكاذيب التي يتحدثون عنها، كل ما أستطيع قوله أنني لا أتدخل في اختيارات أي مدرب، أنا كغيري أسمع هذه الشائعات السيئة، وأعاني صراحة للتأقلم على هذا الوضع".

وسبق لـ"ميسي" أن اتخذ قرار اعتزال اللعب على المستوى الدولي، بعد خسارة 3 ألقاب في 3 سنوات على التوالي، بدأت بالهزيمة أمام ألمانيا في نهائي مونديال 2014 بالبرازيل، ثم الخسارة أمام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا عامي 2015 و2016، قبل أن يعود من جديد في مونديال 2018 بروسيا، الذي توقفت مسيرة الأرجنتين فيه عند دور الـ16، قبل أن يغيب نجم البرسا لفترة طويلة ثم عاد مرة أخرى في المباراة الودية أمام فنزويلا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية