نزال جديد بين نورمحمدوف وماكغريغور عبر مواقع التواصل

الثلاثاء 2 أبريل 2019 05:04 ص

تجدد الصراع بين المقاتل الروسي "خبيب نورمحمدوف" بطل العالم في الوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة، والأيرلندي "كونور ماكغريغور" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت أحداث القصة حين نشر اللاعب الروسي على حسابه بـ"إنستغرام" صورة له بعدما فاز في النزال أمام الأمريكي "آل ياكوينتا" خلال العام الماضي، وعلق عليها بقوله: "شعور رائع بعد الفوز بخمس بطولات، أراكم قريبا جدا أيها المعجبون، وأشكركم على دعمكم طوال السنوات الماضية".

ويبدو أن الصورة أثارت حفيظة "ماكغريغور" ليرد عبر "تويتر": "تم الاستيلاء على الأموال، وتعرض مساعدوك للهزيمة عندما كنت تقاتلني، أنت جرذ صغير، وأدعوك إلى القدوم إلى لاس فيغاس فهناك حفلة كبيرة بانتظارنا".

وتجاوب "نورمحمدوف" مع كلام خصمه بقوله: "المال يأتي ويرحل، لكن شرفك الذي ضاع في تلك الليلة لن يعود مجددا، تعايش مع الأمر، فقد أعلنت اعتزالك، يمكنك العمل على تويتر؟".

وتغلب "نورمحمدوف" على "ماكغريغور" في نزالهما الشهير منذ 6 أشهر، على لقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، خلال دور "يو إف سي 229" في مدينة لاس فيغاس الأمريكية يوم 6 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وبعد شجار عنيف بين المقاتلين ومرافقيهما، تم معاقبة الثنائي بإيقافهما عن اللعب في رياضة الفنون القتالية المختلطة، لكن لجنة "نيفادا" سمحت للروسي "نورمحمدوف" بالعودة للقتال في سبتمبر/أيلول 2019، في حين أعلن الأيرلندي "ماكغريغور" اعتزاله اللعبة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

من جديد.. نورمحمدوف يقبل مواجهة ماكغريغور في روسيا