أول إعلان لفيلم الجوكر يظهر فينيكس أكثر مهرج مخيف

السبت 6 أبريل 2019 01:04 م

كيف يمكن أن يتحول رجل عادي إلى أكبر عدو لـ"باتمان"؟ يبدو من أول إعلان ظهر لفيلم الجوكر المنتظر أن الأمر يستند إلى شخص فشلت وظيفته في الأداء الكوميدي أمام الجمهور​​، وبعض المشاكل المتعلقة بأمه، والكثير من ماكياج المهرج، وابتسامة قاتلة.

يخبرنا الإعلان الذي تبلغ مدته دقيقتين ونصف عن تحول الممثل "خواكين فينيكس" من الفنان "آرثر فليك" الطموح الذي يحاول حل مشاكله بالعلاج، إلى الجوكر المعتوه المجنون الذي يخرج مشاكله من خلال إرهاب مواطني مدينة جوثام.

ويضفي الإعلان مصداقية على التقارير التي تفيد بأن الجوكر مستوحى من رواية "النكتة القاتلة" المصورة، التي كتبها "آلان مور" عام 1988 (والتي أشار إلى تأثيرها المخرجان السابقان لأفلام باتمان "تيم بيرتون" و"كريستوفر نولان" وتم تبنيها في فيلم رسوم متحركة لعام 2016).

وقامت رواية "النكتة القاتلة" على رجل غير سعيد للغاية يحاول دعم زوجته الحامل بشكل يائس من خلال وظيفته في الأداء الكوميدي أمام الجمهور، لكنه يتحول إلى الجريمة لزيادة دخله، وعندما تندلع المأساة ويحدث خطأ كبير في جريمة سرقة، يصبح مجنوناً ويولد مهرج الجريمة. ومع ذلك، فإن إعلان فيلم الجوكر يتضمن الكثير من التفاصيل المثيرة التي ليست في الرواية.

إلى جانب الإعلان، أصدرت "وارنر بروس" أول بوستر للفيلم، ويضم "فينيكس" في ماكياج كامل وشعار "ضع وجهاً سعيداً"، وهي الأغنية التي تدور بشكل ساخر في خلفية الإعلان.

"خواكين فينيكس" هو رابع ممثل عالي المستوى يمثل هذا الدور الأيقوني في السينما بعد "جاك نيكلسون" (باتمان، 1989) و "هيث ليدجر" (ذا دارك نايت، 2008)، و"جاريد ليتو" (سويسايد سكواد، 2016)، ويبدو من ردود الأفعال على وسائل التواصل الاجتماعي أن بعض أكثر المتشككين فيه قد أُبهروا بالفعل من مجرد مشاهدة الإعلان.

المصدر | YAHOO

  كلمات مفتاحية

خواكين فينيكس يثير الرعب في الإعلان الترويجي الأخير لفيلم الجوكر