إعلامية سعودية تخدع معالجا روحانيا على الهواء

الاثنين 8 أبريل 2019 12:04 م

فاجأت الإعلامية السعودية ​"نادين البدير"​ الجميع عندما أجرت مكالمة على الهواء مع رجل يزعم أنه "معالج روحاني" طلبت منه أن يعيد لها زوجها بعدما تبدلت معاملته معها.

واستخدمت "نادين البدير" اسما مستعارا، وشرحت على الهواء للعالم الروحاني "أبو يوسف" تفاصيل مفبركة عن خلاف زعمت أنه نشب بينها وبين زوجها تسبب في تبدل سلوكه معها، وسألته ما إذا كان قادرا على مساعدتها.

وعلى استفسارها، رد عليها "أبو يوسف" بأنه يستطيع أن يعيد زوجها مذلولا لها بشرط حصوله على مبلغ مالي قدره 12 ألف ريال سعودي، وأن تحول له نصف المبلغ إلى حساب بنكي قبل أن يبدأ بمهمته التي "ستلمس الزوجة نتيجتها بعد 3 أيام فقط"، على أن تحول باقي المبلغ بعد ذلك؛ على حد زعمه.

وعادت "نادين البدير" لتكشف للعالم الروحاني عن شخصيتها الحقيقة، ثم سخرت منه وسألته كيف "الجن" الذين يتعامل معهم لم يحذروه من المقلب الذي أوقعته فيه على الهواء.

وكشفت الإعلامية السعودية أنها قامت بهذه الخطوة على الهواء لتكشف للمشاهدين أن هناك العديد من الأشخاص يطلقون على أنفسهم معالجين روحيين ويستغلون الناس.

وتشتهر "نادين بدير" بإثارتها الكثير من الجدل عبر مواضيع حلقات برنامجها المذاع على قناة "روتانا خليجية"، علاوة على أسلوبها الجرئ في نقاش ضيوفها.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية