محرز يكشف دور غوارديولا في تغير أدائه مع مان سيتي 

الاثنين 8 أبريل 2019 01:04 م

كشف لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الجزائري "رياض محرز"، عن سر ظهوره بأداء مختلف تحت قيادة المدير الفني الإسباني "بيب غوارديولا".

وصرح "محرز" لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "الأمور مختلفة بعض الشيء مع غوارديولا، يجب أن ألتزم باللعب على الخط، بينما كنت سابقا أستمتع بالتوغل، الأمر مختلف في الوقت الحالي، إنها عملية تعلم، أنت تتعلم أشياء مختلفة من مدربين مختلفين، لأن طرقهم في اللعبة ليست هي نفسها".

وأضاف: "يضم فريقنا لاعبين واعدين، والجميع مميز بما يكفي، لدينا لاعبان جيدان في كل مركز، الجميع يتحدى بعضه البعض ويحاول بعضهم مساعدة بعض على التحسن، هناك منافسة بيننا وأعتقد أنه أمر جيد".

وتابع النجم الجزائري: "لقد كان الانتقال إلى السيتي أمرا مهما بالنسبة لي، لأني أعتقد أنني قدمت كل شيء في نادي ليستر، كنت بحاجة لتجربة شيء مختلف وللتقدم، أعتقد أن هذا النادي كان الأفضل بالنسبة لي، كان لدي رغبة في العمل مع غوارديولا، لذلك لعبت العديد من الجوانب دورا في قراري، من الواضح أن هناك الكثير من الإيجابيات، حتى في التدريب".

وواصل "محرز": "لدي الكثير من الذكريات بدوري أبطال أوروبا منذ عصر برشلونة الذي كان يتألق حينها مع بيب، كنت أحلم دائما باللعب في هذه المسابقة، وصلت إلى هذه المرحلة مرة واحدة مع ليستر، والآن آمل أن نتمكن من الذهاب إلى الدور نصف النهائي والنهائي".

وأضاف: "التتويج بالبطولة سيكون أمرا لا يصدق حقا. لطالما أردت الفوز بهذا النوع من البطولات، إذا لم يكن هذا العام، أعتقد أنه سيكون العام المقبل، سيتعين علينا التغلب على توتنهام أولا ثم سنرى، يمكننا الفوز بدوري الأبطال والدوري الممتاز، لكن قد نخسر كليهما أيضا".

ويسعى السيتي إلى أن يصبح بطل أوروبا للمرة الأولى تحت قيادة "غوارديولا"، الذي فاز باللقب مرتين مع برشلونة في عامي 2009 و2011.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية