أسطورة الجزائر يصدم محرز ويؤكد أفضلية صلاح

الاثنين 8 أبريل 2019 10:04 ص

وجه أسطورة كرة القدم الجزائرية، "رابح ماجر"، صدمة كبرى لمواطنه "رياض محرز"، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بتأكيده أن هداف نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، هو الأفضل عربياً.

وعن تصريح "صلاح" بأنه وصل لمكانة لم يصل لها أي لاعب عربي أو أفريقي، قال "ماجر" في حواره مع موقع "كووورة": "في الحقيقة لم تكن لدي الفرصة لمتابعة هذا التصريح، لكن أنا شخصيًا أحترم صلاح كثيرًا، فهو لاعب لديه أخلاق عالية وإمكانيات كبيرة، وأرى أن كل جيل له وقته، ومن قبل كان هناك لاعبون شرفوا أفريقيا والعرب، وحاليًا يوجد سفراء مثل صلاح وبراهيمي ومحرز".

وأضاف: "الكلام كثير حول صلاح حاليا، ويمكن القول إنه أفضل لاعب عربي، حاليًا نظرًا لما يقدمه مع ليفربول والمنتخب المصري، وأتمنى له المزيد من التألق".

وعن مواجهة ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي، في ربع نهائي أبطال أوروبا، قال "ماجر": "المباراة ستكون صعبة جدًا على الفريقين، وبورتو خبرة كبيرة في دوري الأبطال، وتوج باللقب مرتين من قبل، وليفربول يقدم أداء رائعا في البريميرليغ، ولديه طموحات كبيرة في التشامبيونزليغ ويملك لاعبين مميزين ومدربا ذكيا جدًا وهو كلوب، وصعب جدًا التكهن بالنتيجة".

وأضاف: "الصراع بين محمد صلاح وياسين براهيمي، سيكون كبيرا بين الثنائي، وكلاهما سفراء للعرب في أوروبا، صلاح لاعب مميز ولديه حضور قوي مع ليفربول، وبإمكانه في أي لحظة تغيير مجرى المباراة، ونفس الأمر مع براهيمي فهو لاعب ممتاز مع بورتو، والصراع بينهما سيكون ممتعا في الملعب، وأتمنى لهما التوفيق".

وعن المنافسة بشكل عام في دوري الأبطال خاصًة بعد إقصاء البطل ريال مدريد، قال أسطورة كرة القدم الجزائرية: "التكهن صعب، لكن يمكنني ترشيح يوفنتوس أو مانشستر سيتي".

وتنطلق منافسات دور ربع النهائي من أبطال أوروبا 2018-2019، يوم 9 حتى 17 أبريل/نيسان، ويلتقي ليفربول مع بورتو، وتوتنهام مع مان سيتي، وبرشلونة مع مان يونايتد، ويوفنتوس مع أياكس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية