الدحيل يتعادل مع العين.. والنصر ينعش آماله بأبطال آسيا 

الاثنين 8 أبريل 2019 10:04 ص

نجا فريق العين الإماراتي من الهزيمة أمام مستضيفه الدحيل القطري، بعدما تعادل معه بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "عبد الله بن خليفة"، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة "C" ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، موسم 2018-2019.

وسجل هدفي الدحيل كل من "كريم بوضياف" والمغربي "يوسف العربي" في الدقيقتين 9 و32، فيما أحرز هدفي العين كل من "جمال معروف" و"ماركوس بيرج" في الدقيقتين 36 و58.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الدحيل إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما أصبح رصيد العين نقطتين في المركز الثالث.

وضمن المجموعة ذاتها، سقط الهلال السعودي أمام مستضيفه الاستقلال الإيراني، بنتيجة 1-2.

وتجمد رصيد الهلال، الذي خسر لأول مرة في دور المجموعات في 3 مباريات، عند 6 نقاط في صدارة المجموعة متقدما بفارق نقطتين عن الدحيل القطري والاستقلال، بينما تراجع العين الإماراتي إلى ذيل ترتيب المجموعة بنقطتين.

وفي المجموعة "A"، خسر الوصل الإماراتي أمام ضيفه ذوب آهن الإيراني، بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الثالثة أيضاً.

وافتتح الوصل التسجيل عن طريق "كايو" في الدقيقة 15، وخطف "كريستيان أوساجونا"، هدف التعادل لذوب آهن، في الدقيقة 16.

ونجح الضيوف في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 35، عن طريق "أمير أرسلان مطهري"، قبل أن يأتي الهدف الثالث بتوقيع "حميد بوحمدان" في الدقيقة 86.

وبذلك، رفع ذوب آهن رصيده إلى 7 نقاط، بينما تجمد الوصل عند 3 نقاط.

وضمن المجموعة ذاتها، حقق النصر السعودي فوزاً كبيراً على الزوراء العراقي، بنتيجة 4-1، ليحقق فوزه الأول في البطولة هذا الموسم.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 3 نقاط، احتل بها المركز الثالث متفوقاً بفارق الأهداف عن الوصل، فيما تجمد رصيد الزوراء عند 4 نقاط، احتل بها المركز الثاني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية