أبطال آسيا: فوز الاتحاد على لوكوموتيف وتعادل السد وباختاكور

الثلاثاء 9 أبريل 2019 12:04 م

تغلب الوحدة الإماراتي على نظيره الريان القطري، بنتيجة 2-1، على ملعب "جاسم بن حمد"، في ثالث جولات المجموعة "B" من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، موسم 2018-2019.

وسجل هدف الريان، "ريفاس" في الدقيقة 52، بينما سجل للوحدة، "سبستيان تاجليابو" و"ليوناردو" من ضربة جزاء، في الدقيقتين 66 و90+2.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الوحدة إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الريان عند 3 نقاط في ذيل الترتيب.

وفي المجموعة ذاتها، حقق اتحاد جدة فوزا ثمينا على فريق لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 3-2.

سجل للاتحاد "ناصر الشمراني" من ضربة جزاء الدقيقة 46 و"فهد المولد" في الدقيقة 49، ومن ركلة جزاء في الدقيقة 90+3، فيما سجل لفريق لوكاموتيف، اللاعب  "جامشيد الكساندروف" في الدقيقة 70 و"فليب راجيفاتش" في الدقيقة 81.

وتمسك الاتحاد بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، وتجمد رصيد لوكوموتيف عند النقطة الثالثة احتل بهم المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية بالبطولة ذاتها، حسم التعادل الايجابي مباراة باختاكور الأوزبكي مع السد القطري، بنتيجة 2-2، بالعاصمة الأوزبكية طشقند في إطار مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة "D".

سجل الإسباني "تشافي هيرنانديز" هدفي السد في الدقيقتين 6 و16، بينما أحرز هدفي باختاكور كل من "خوجياكبار أليجونوف" و"دراجان تشيران" في الدقيقتين 9 و41.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد السد إلى 4 نقاط  في وصافة المجموعة، بينما ارتفع رصيد باختاكور إلى 5 نقاط في الصدارة.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، خسر أهلي جدة السعودي أمام بیرسبولیس الإيراني، بنتيجة 2-0.

وتقدم "شجاع خليل زاده" للفريق الإيراني، بركلة مزدوجة رائعة في الدقيقة 18، وضاعف "علي عليبور"، التقدم في بداية الشوط الثاني بتسديدة قريبة المدى.

وتوقف رصيد أهلي جدة عند 3 نقاط من 3 مباريات، لكن بفارق نقطتين فقط عن القمة، مقابل 4 نقاط لبيرسبوليس، الذي تساوى مع السد القطري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية