مان يونايتد يستعين بكتاب وبطانية مورينيو لإيقاف ميسي

الأربعاء 10 أبريل 2019 07:04 ص

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، عن استراتيجية المدير الفني النرويجي "أولي جونار سولسكاير"، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لإيقاف برشلونة الإسباني ونجمه الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، في المباراة التي ستجمعهما في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" موسم 2018-2019.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيخوض مهمة صعبة للغاية، ضد برشلونة، ما سيدفع مدربه "سولسكاير" للاستعانة بكتاب المدرب البرتغالي الشهير "جوزيه مورينيو"، إذا أراد السيطرة على "ميسي" والحد من خطورته.

وأشارت إلى أن "مورينيو" عندما كان مدربا لنادي إنتر ميلان الإيطالي، فاز على برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010، وقد طالب اللاعبين بالتواجد حول "ميسي" طوال الوقت، وفشل البرغوث في الهروب من الرقابة اللصيقة، التي كانت تغطي النجم الأرجنتيني مثل "البطانية"، حسبما جاء في كتاب نشره المدرب البرتغالي.

وأكدت الصحيفة أن لاعبي اليونايتد يحتاجون إلى التركيز بشكل كبير في المباراة، وأن يقوموا بتقليل المساحات بين الخطوط لمواجهة خطورة "ميسي".

ويحل برشلونة ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد، مساء الأربعاء، بملعب "أولد ترافورد"، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية