برشلونة يهزم اليونايتد في إنجلترا واليوفي يتعادل مع آياكس

الأربعاء 10 أبريل 2019 12:04 م

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا غاليا على حساب مستضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 1-0، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، موسم 2018-2019.

ودخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من "تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، لينجليت، وألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، وآرثر، كوتينيو، ميسي، وسواريز".

فيما دفع مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من "دي خيا، يونج، سمولينج، وليندلوف ولوك شاو، مكتوميناي، فريد، وبوجبا، لوكاكو، وراشفورد، دالوت".

ويدين برشلونة في فوزه هذا إلى النيران الصديقة، بعدما وضع الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد "لوك شوك"، الكرة في مرماه بالخطأ عند الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة نظيره مانشستر يونايتد، في مباراة الإياب، على ملعب "كامب نو"، 16 أبريل/نيسان الجاري.

وفي إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي أيضا، عاد يوفنتوس الإيطالي بتعادل ثمين من معقل مضيفه آياكس أمستردام الهولندي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في هولندا.

واعتمد يوفنتوس على تشكيل مكون من "تشيزني - أليكساندرو - روجاني - بونوتشي – كانسيلو - بينتانكور - بيانيتش - ماتويدي – بيرنارديسكي - رونالدو – ماندزوكيتش".

في المقابل اختار آياكس تشكيل مكون من "أونان - بليند - فيلتمان - دي ليخت – تاليافيكو - دي يونج - فان دي بيك – شون - نيرس - تاديتش – زياش".

وافتتح النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" التسجيل لصالح يوفنتوس عند الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، بضربة رأسية مميزة.

وفي الثواني الأولى من الشوط الثاني، أدرك آياكس هدف التعادل عن طريق "دافيد ناريس" من تسديدة رائعة في الزاوية البعيدة لحارس السيدة العجوز.

وسيحل آياكس ضيفا على يوفنتوس، في مباراة الإياب، على ملعب "أليانز ستاديوم تورينو"، 16 أبريل/نيسان الجاري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية