هل يغيب ميسي عن برشلونة بسبب إصابة الأنف؟

الجمعة 12 أبريل 2019 11:04 ص

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني أجرى الفحوصات الطبية على نجمه الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، الخميس، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيرة إلى أن الأطباء أكدوا عدم وجود ما يمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن الأطباء أعلنوا أن ما حدث عبارة عن لكمة قوية تسببت في نزيف دموي داخل أنف أسطورة البلوغرانا، ليتنفس برشلونة وجماهيره الصعداء بعد التأكد من استبعاد أمر الإصابة بكسر في الأنف.

وأضافت أن عدم إصدار البلوغرانا لأي بيان طبي بشأن حالة "ميسي" يؤكد أن حالته جيدة وسيشارك مع بقية الفريق في تدريبات الغد استعدادًا لمباراة السبت القادم، في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني أمام هويسكا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن النجم الأرجنتيني سيكون متاحًا لدخول التشكيلة في مواجهة الثلاثاء القادم أمام الشياطين الحمر لحسم التأهل إلى الدور المقبل من بطولة أبطال أوروبا.

وتعرض "ميسي" إلى إصابة في الأنف في الدقيقة 27 من عمر مواجهة مانشستر يونايتد، والتي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" موسم 2018-2019.

وسقط "ميسي" على الأرض خلال إحدى الكرات الهوائية المشتركة مع مدافع اليونايتد، "كريس سمولينغ"، مما أدى إلى نزف الدماء من أنفه وحاجبه بغزارة، وبعدها خرج اللاعب لعدة دقائق لتلقي العلاج قبل أن يعود لاستكمال المباراة، وآثار الإصابة واضحة على وجهه.

ونجح برشلونة في الفوز بالمباراة بهدف نظيف سجله اللاعب "لوك شو" في الدقيقة 12 في مرماه بالخطأ، ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب، الثلاثاء المقبل 16 أبريل/نيسان الحالي.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية