الاتحاد التونسي يفجر أولى أزمات أمم أفريقيا 2019

السبت 13 أبريل 2019 03:04 م

فجر الاتحاد التونسي لكرة القدم، السبت، أولى أزمات كأس أمم أفريقيا 2019 المقرر إقامتها في مصر، بعدما انتقد ملعب السويس، الذي سيحتضن مباريات نسور قرطاج في دور المجموعات.

ونشر الاتحاد التونسي بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه: "إثر عملية القرعة الخاصة بنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 والتي وضعت منتخب تونس في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات مالي وأنغولا وموريتانيا، انطلقت التحضيرات لهذا الموعد القاري حيث تحول وفد يمثل الجامعة التونسية لكرة القدم إلى مدينة السويس لمعاينة الأمور اللوجستية عن قرب من ذلك الملعب الذي سيحتضن لقاءات منتخب تونس خلال هذه النهائيات".

وتابع: "قد تبين أن الأشغال ما زالت متواصلة داخل الملعب وفي محيطه وهو غير جاهز قبل شهرين تقريبا من انطلاق هذا الحدث القاري الهام وهو ما أثارة حيرة لدى وفد الجامعة التونسية لكرة القدم".

وأسفرت قرعة كأس أمم أفريقيا 2019، عن وقوع المنتخب التونسي ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات مالي وموريتانيا وأنغولا.

ومن المقرر أن تحتضن الملاعب المصرية نهائيات كأس أمم أفريقيا، في نسختها الـ23، خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران حتى 19 يوليو/تموز المقبلين. 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية