مدرب بنين: صلاح سيكون الصفقة الأهم لريال مدريد الصيف المقبل 

السبت 13 أبريل 2019 07:04 ص

رشح المدير الفني لمنتخب بنين الأول لكرة القدم، الفرنسي "ميشيل دوساييه"، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر "محمد صلاح"، للانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرح "دوساييه" لموقع "كووورة"، قائلا: "ريال مدريد بحاجة لتدعيم هجومه بصفقة قوية، وبالنسبة لي سيكون محمد صلاح الصفقة الأهم، لكن يبقى التساؤل.. هل سيسمح ليفربول برحيله؟".

وأضاف: "صلاح لاعب رائع، وقدم الموسم الماضي أداء رائعا مع ليفربول، وسجل الكثير من الأهداف، كما أن تواجده في صفوف منتخب مصر، يعد من العوامل القوية، التي ترشح الفراعنة للفوز باللقب الإفريقي 2019".

وعن المنافسة بين نجم الفراعنة وزميله السنغالي "ساديو ماني" في ليفربول، قال مدرب بنين: "أحيانا يتفوق صلاح، وفي الفترة الأخيرة يقدم ماني أداء أفضل، وبشكل عام فإنه أمر في صالح النادي، ولا أجد أي ضرر أو نوع من الغيرة بين اللاعبين، مثلما يتردد".

تجدر الإشارة إلى أن الفرنسي "ميشيل دوساييه"، يمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم الأفريقية، فقد بدأ العمل داخل القارة السمراء، منذ 17 عاما، حيث تولى مهمة تدريب منتخبات غينيا وكوت ديفوار وأخيرا بنين.

ويستعد "دوساييه" لقيادة منتخب بنين في بطولة كأس أمم افريقيا 2019، المقرر إقامتها في مصر، بالصيف المقبل، والذي وضعته القرعة بمجموعة تضم منتخبات الكاميرون وغانا وغينيا بيساو.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية