الوداد والترجي يتأهلان إلى نصف نهائي أبطال أفريقيا 

السبت 13 أبريل 2019 12:04 م

أكمل الوداد البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي، عقد المتأهلين إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، موسم 2018-2019، ليلتحقا بصن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي.

وفاز الوداد البيضاوي على ضيفه حوريا كوناكري الغيني، بنتيجة 5-0، في المباراة التي جرت بملعب "مولاي عبدالله" بالرباط، ضمن منافسات إياب دور ربع دوري أبطال أفريقيا، ليحصد بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، حيث انتهت مباراة الذهاب في كوناكري، بالتعادل من دون أهداف.

وسجل أهداف الفريق المغربي، "وليد الكرتي" في الدقيقتين 20 و 31، "عبداللطيف نصير" في الدقيقة 34، "محمد نهيري" في الدقيقة 59، و"زهير مترجي" في الدقيقة 85.

وعلى الجانب الأخر، كرر الترجي الرياضي تفوقه على شباب قسنطينة الجزائري، وفاز عليه إيابا في تونس بنتيجة 3-1، بعدما هزمه ذهابا في الجزائر، بنتيجة 3-2.

وحملت أهداف الترجي توقيع "سعد بقير" هدفين في الدقيقتين 23 و27، "فرانك كوم" بالدقيقة 86، بينما جاء هدف شباب قسنطينة عن طريق     "ديلان بهمبولا" عند الدقيقة 62.

وضرب الوداد موعدا مع صن داونز، فيما يواجه الترجي منافسه مازيمبي، ليتحدد بذلك أطراف مواجهتي دور نصف النهائي لأكبر البطولات داخل القارة السمراء.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية