أخيرا.. واتس آب يصل أجهزة آيباد

الأحد 14 أبريل 2019 03:04 م

في خطوة انتظرها مستخدمو آيباد بفارغ الصبر؛ سوف يصل تطبيق واتس آب مخصص إلى أجهزتهم أخيرا، بعد أن كان يتوجب على أي شخص يرغب حاليا في استخدام واتس آب على جهاز آيباد تسجيل الدخول عبر خدمة الويب.

يتوفر تطبيق المراسلة الشهير حاليا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، وأجهزة آيفون، وكذلك أجهزة كمبيوتر سطح المكتب والكمبيوتر المحمول من خلال موقع واتس آب على الويب.

يعمل التطبيق الرسمي الجديد على تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير، وفقا لما كشفته لقطات الشاشة التي نشرها موقع "وابيتا انفو" التقني، الذي أظهر إعادة تصميم لقسم الدردشة، والذي يمكن مشاهدته كشاشة مقسمة لتسهيل التنقل بين المحادثات.

وليس من الواضح متى سيتم إطلاق التطبيق المخصص، على الرغم من أنه من المتوقع إصدار نسخة تجريبية في الأسابيع المقبلة.

يُذكر أن واتس آب المملوكة لفيسبوك، لا تعلق على منتجات أو ميزات غير مُصدرة.

كما أن هناك تحديثا آخر وشيكا رصده الموقع، يتمثل في منح المشرفين المزيد من القوة والتحكم في المجموعات التي يشرفون عليها، حيث سيتمكن المشرفون الآن من منع الأعضاء من إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى المجموعة من خلال الرسائل التي يتم توجيهها بشكل متكرر.

ويهدف التحديث إلى منع انتشار الأخبار المزيفة، التي تنتشر غالبا عبر تطبيق المراسلة من خلال الرسائل المعاد توجيهها، ويتم اختبار الميزة الجديدة حاليا في الإصدار التجريبي من التطبيق ولكنها غير متاحة حاليا للعامة.

المصدر | الإندبندنت

  كلمات مفتاحية