نتفليكس تطلق سلسلة جديدة سوف تبهج عشاق أكلات الشوارع

الأحد 14 أبريل 2019 05:04 ص

شيئا فشيئا يبتعد الناس عن أكل الطعام في المطاعم التقليدية، ويقبلون بحماس على أكلات الشوارع في العربات الموجودة في الهواء الطلق، التي تعدها عائلات تحمل إرثا تراكميا وراءها يتجاوز مجرد كونها مدرسة طهي واحدة، ولهذا يتوقع أن تكون السلسلة الجديدة التي ستطلقها "نتفليكس" مبهجة جدا لعشاق أكلات الشوارع.

السلسلة تحكي قصص الطهاة وهم يقومون بطهي مجموعة رائعة من المعكرونة والشوربات والوجبات الخفيفة في شوارع 9 دول آسيوية.

وتأتي السلسلة من صانعي برنامج "مائدة الشيف" الذي يتمتع بالشعبية الواسعة على "نتفليكس"، وتركز كل حلقة على وجهة آسيوية واحدة مختلفة، تتمثل في تايلاند والهند وتايوان واليابان وكوريا الجنوبية وسنغافورة وإندونيسيا والفلبين وفيتنام، وتعرض ثلاثة أو أربعة من الطهاة المشاهير في هذا البلد في مجال الأطعمة المحلية في الشوارع.

تتعدى السلسلة الطعام نفسه، حيث تستكشف الشغف والدافع لدى الشخصيات المميزة التي تطعم شوارع آسيا، من "مباه ليندو" البالغة من العمر 100 عام، والتي تقدم حساء الجاك فروت في إندونيسيا، إلى نجم المعكرونة في سنغافورة البالغ من العمر 85 عاما "السيد تانغ".

يحب الناس برامج الطعام كثيرا، وعلى الرغم من أن أمثال برنامج "مائدة الشيف" قد أعطت المشاهدين لمحة عن عالم الطعام الطموح ، إلا إن سلسلة أكلات الشوارع تسعى للاستفادة من شهيتنا لنكهة أصيلة يمكن الوصول إليها.

ستكون جميع الحلقات التسعة متاحة على "نتفليكس" اعتبارا من 26 أبريل/نيسان، ومن الأفضل عدم المشاهدة على معدة فارغة بالطبع.

 

المصدر | engadget

  كلمات مفتاحية