نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك للموسم المقبل

الأحد 14 أبريل 2019 08:04 ص

يبدو أن إدارة الزمالك لم تفقد الأمل في التعاقد مع نجم بيراميدز، صانع الألعاب الدولي المصري "عبدالله السعيد"، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من ضمه، قبل بداية الموسم الحالي 2018-2019، عندما كان لاعباً بصفوف الأهلي، قبل أن يتدخل رئيس هيئة الترفية السعودية، "تركي آل الشيخ"، ويفسد الصفقة.

وبحسب موقع "يوروسبورت عربية" فإن الزمالك أنهى اتفاقه مع "السعيد" على انضمامه إلى الفارس الأبيض في الموسم القادم، بالإضافة إلى موافقة إدارة بيراميدز على الصفقة.

وأكد الموقع أن العلاقة الطيبة بين إدارة الناديين، خاصة بين "مرتضى منصور" و"تركي آل الشيخ"، ساعدت على إتمام الاتفاق بسهولة.

كما أشار إلى أن رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك بيراميدز نفسه هو من سيتحمل تكاليف الصفقة ليكون "السعيد" أحد الصفقات السوبر التي وعد بإتمامها لنادي الزمالك في الموسم القادم.

وشدد على أن إدارة الزمالك تيقنت لضرورة ضم "السعيد" في الموسم القادم بسبب النقص في الوسط الهجومي وصعوبة الاعتماد على "يوسف أوباما" بمفرده في هذا المركز بعد تراجع مستواه بشكل كبير في الفترة الماضية.

ويرى مسؤولو الزمالك أن "السعيد" لا يزال قادرًا على العطاء لمدة عامين والاستفادة منه بالإضافة إلى توجيه ضربة معنوية للنادي الأهلي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية