رئيس الاتحاد السنغالي ينفي غيرة ماني من صلاح

الثلاثاء 16 أبريل 2019 11:04 ص

أكد نائب رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، "عبدالله سو"، عدم صحة الأنباء التي ترددت مؤخرا، وتحدثت عن كراهية وغيرة لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال، "ساديو ماني"، من زميله في الريدز، نجم منتخب مصر، "محمد صلاح".

صرح "سو" لموقع "يلا كورة" المصري: "ما يتردد عن أن ساديو ماني لا يحب صلاح أمر غير صحيح، هو في البداية لم يتحدث معنا في أي أمر يخص أن النجم المصري يسبب له أي أزمة أو يثير الخلافات معه".

وأضاف: "ساديو رائع على المستوى الإنساني وأنا أؤكد هذا، عندما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في القارة في النسخة الأخيرة والتي كانت في السنغال خرج ماني لوسائل الإعلام وعبر عن سعادته الكبيرة بفوز صلاح بهذه الجائزة، من وجهة نظري ماني لا يكره صلاح".

وأكمل "سو": "في النهاية على المستوى الشخصي لا يهمني خلافات صلاح وماني في فريق ليفربول فإنا لا أشجع الريدز، لكن وجب التوضيح خاصة بعد الأقاويل التي تتردد حول خلافات بين الطرفين".

وعن مزاعم المدير الفني لنادي سموحة المصري، "حسام حسن"، بالدخول على خط المفاوضات معه لتدريب أسود التيرانغا، قال: "في البداية أريد أن تنقلوا للجماهير المصرية أن حسام حسن لا يقول الحقيقة، لم نعرض عليه تدريب منتخب السنغال أو أي وظيفة لدينا".

وأختتم حديثه: "قمنا بتجديد عقد المدرب أليو سيسيه خلال الشهور القليلة الماضية، وأؤكد من جديد لم يكن هناك أي وسيط طلبنا منه أو عرض علينا حسام حسن".

تجدر الإشارة إلى أن منتخب السنغال يستعد للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، حيث أوقعته القرعة ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الجزائر وكينيا وتنزانيا.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حارس مصري في تدريبات منتخب السنغال.. لماذا؟

ساحر يهدد ماني بالسكتة القلبية حال مشاركته أمام بنين