جماهير تونس: النجم فاز على الهلال والحكم وآل الشيخ والإمارات

الخميس 18 أبريل 2019 01:04 م

أثار الإماراتي "محمد عبدالله"، حكم المباراة النهائية لكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم 2018-2019، بين النجم الساحلي التونسي والهلال السعودي، الكثير من الجدل بقراراته الغريبة.

وأظهر "عبدالله" الكثير من التحيز لصالح الهلال ضد النجم، بعدما أشهر البطاقة الصفراء 8 مرات في وجه لاعبي النادي التونسي، فيما قام بتوجيه بطاقتين صفراويتين للاعبي النادي السعودي.

ورضخ الحكم الإماراتي لطلبات لاعبي الهلال، الذين احتجوا على الهدف الثاني، الذي أحرزه النجم الساحلي، وحمل توقيع لاعبه "محمد المثناني"، عند الدقيقة 90+2.

واضطر "عبدالله" للجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، حيث رأى أن الحالة التحكيمية غير الموجودة، ما اضطره إلى احتساب الهدف.

وأعربت جماهير كرة القدم العربية، بشكل عام والتونسية على وجه التحديد، عن غضبها من أداء الحكم الإماراتي، عبر موقع التواصل الشهير "تويتر".

وغرد أحد الجماهير قائلاً: "النجم الساحلي.. أول ناد في العالم يهزم الفار واللجان ورئيس البطولة تركي آل الشيخ، وينتصر على البلد المستضيف بتعاطفه مع الهلال السعودي، وفوز على الحكم الإماراتي.. كبير يا النجم الساحل".

وأضاف أخر: "أبارك للأشقاء في تونس الخضراء الفوز المستحق بكل جدارة، رغم الضغوطات، والحكم الإماراتي، إلا أنهم استطاعوا الانتصار. مبروك لبن عمر حبيبنا".

وقال ثالث: "الحكم الإماراتي بذل جهداً أكثر من لاعبي الهلال من أجل الفوز، لكن لم ينجح بذلك".

وشهدت المباراة حضور رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، السعودي "تركي آل الشيخ"، والذي ظهر عليه التأثر والحزن مع إحراز النجم الساحلي لأي هدف في شباك الهلال.

وتوج النجم الساحلي باللقب بعدما هزم الهلال، بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية