سان جيرمان يستعد للإطاحة بتوخيل و3 أسماء مرشحة لخلافته 

السبت 20 أبريل 2019 01:04 م

باتت أيام المدرب الألماني "توماس توخيل" معدودة مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد النتائج المحبطة في المباريات الأخيرة بالدوري المحلي، إضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الفرنسية.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإنه عقب الهزيمة الكبيرة أمام ليل بخمسة أهداف مقابل هدف، كان الغضب واضحا على القطري "ناصر الخليفي"، رئيس باريس سان جيرمان.

وأضافت أن هناك مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة سان جيرمان وليل، ظهر فيه "توخيل" وهو يحاول التحدث مع "الخليفي" إلا أن الأخير لم يرد عليه، بل لم ينظر في وجهه أيضا.

وأشارت إلى أن هناك إمكانية لرحيل المدرب الألماني عقب نهاية الموسم الحالي، خاصة إنه فشل في تحقيق الهدف الأهم لفريق العاصمة الفرنسية، وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أو على الأقل التأهل للمباراة النهائية.

وتابعت الصحيفة بأن هناك بعض الأسماء المرشحة لخلافة "توخيل" في قيادة الفريق الباريسي، وجاء على رأسها البرتغالي "جوزيه مورينيو" والإيطالي "أنطونيو كونتي" ومواطنه "ماسيمليانو أليغري".

وقاد "توخيل" باريس سان جيرمان في 48 مباراة، حقق الفوز في 37، وخسر 6 وتعادل في 5، وأحرز الفريق معه 134 هدفا، واستقبلت شباكه 41 هدفا.
.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية