3 عوامل تعقد صفقة انتقال بوغبا إلى ريال مدريد

الأحد 21 أبريل 2019 02:04 م

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن عدة معوقات تصعب من انتقال نجم وسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا، "بول بوغبا"، إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك 3 عوامل تعقد العملية، الأول هو حرص إدارة ريال مدريد على الحفاظ على توازن في رواتب اللاعبين داخل الفريق، بينما وصول "بوغبا" إلى معقل الملكي من الممكن أن يتسبب في مشكلة ويخل بهذا التوازن.

ويحصل النجم الفرنسي على راتب سنوي صافي مع مان يونايتد بقيمة 17 مليون يورو، وفي حالة قدومه إلى ريال مدريد سيصبح اللاعب الأكثر أجرا في صفوف الفريق، حيث أن الجناح الويلزي "غاريث بيل" يحصل على 15 مليون يورو صافي وقائد الفريق "سيرجيو راموس" يحصل على 11.8 مليون يورو سنويا.

العامل الثاني هو أن إدارة الشياطين الحمر لن تترك نجمها الأول يرحل بسهولة وستحاول إثارة الجماهير للمطالبة في المدرجات ببقائه بعد موسم غير منتظم ابتعد فيه الفريق عن المنافسة على جميع البطولات، حيث يعتبر "بوغبا" عنصرًا أساسيًا لمشروع الفريق المقبل.

بينما العامل الثالث يتمثل في التفاوض مع "مينو رايولا"، وكيل أعمال "بوغبا"، هو أمر معقد للغاية ولاسيما أن علاقة بين الجانبين ليست جيدة في الآونة الأخيرة، حيث يطالب "رايولا" بعمولة كبيرة وصعب في التفاوض معه.

ويضع المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان"، المدير الفني لنادي ريال مدريد، "بوغبا" ضمن حساباته للفترة المقبلة، لتدعيم صفوف النادي الملكي في مرحلة التجديد وإعادة بناء الفريق.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية