الجزائر تدرس مقاطعة الاتحاد العربي بسبب روراوة

الاثنين 22 أبريل 2019 01:04 م

يتجه الاتحاد الجزائري لكرة القدم لاتخاذ قرار حاسم بخصوص علاقته مع الاتحاد العربي للعبة، بسبب الأزمة التي اندلعت بينهما، على هامش نهائي كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019، في الإمارات.

وكان اتحاد الكرة الجزائري قد كشف عن حدوث أزمة، بين عضو مكتبه التنفيذي "عمار بهلول" ونائب رئيس الاتحاد العربي، الجزائري الجنسية "محمد روراوة"، عشية انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد العربي نهاية الأسبوع الماضي في أبوظبي.

وهاجم اتحاد الكرة الجزائري "روراوة" في بيان أصدره بموقعه الرسمي، إذ قال إنه عامل "عمار بهلول" معاملة سيئة وغير لائقة، مطالبا إياه بالاعتذار.

وهدد "بهلول" باتخاذ قرار حاسم، يتعلق بمقاطعة الاتحاد الجزائري لكرة القدم لكل نشاطات الاتحاد العربي، بما فيها البطولة العربية للأندية.

وقال "بهلول": "لقد تحولت بين عشية وضحاها من ضحية إلى متهم، لقد قام روراوة بتصرف غير لائق في حقي ورفض مصافحتي، بعد أن مددت له يدي لإلقاء السلام والتحية عليه".

وأضاف: "تصرفه هذا يمثل إهانة للجزائر، لأنني كنت ممثلا لها في الجمعية العمومية للاتحاد العربي".

وتابع: "الجمعية العمومية للاتحاد العربي قامت بشطب اسمي، وقامت أيضا بتقزيم زميلي رشيد قاسمي الذي كان حاضرا معي هناك، لن نسكت على ما حصل وسنذهب بعيدا في القضية وسنقاطع البطولة العربية، ونتخذ الإجراءات المناسبة، في حال لم يقدم الاتحاد العربي اعتذاراته على ما صدر من نائب رئيسه".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية