النجم يقصي الهلال ويواجه الزمالك بنصف نهائي الكونفدرالية

الثلاثاء 23 أبريل 2019 09:04 ص

أكد فريق النجم الساحلي التونسي تفوقه على نظيره الهلال السوداني، بعدما كرر فوزه عليه، بنتيجة 2-1، على ملعب "الجيش" بمدينة السويس المصرية، في إياب دور ربع النهائي من الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، موسم 2018-2019.

وافتتح الهلال التسجيل عند الدقيقة 30 من الشوط الأول عن طريقه لاعبه "وليد بخيت"، قبل أن ينتفض النجم الساحلي ويقلب الطاولة لصالحه بإحراز هدفين عن طريق "كريم عريبي" و"وجدي كشريدي" عند الدقيقتين 36 و80.

وشهدت المباراة إهدار النجم الساحلي لركلة جزاء احتسبها الحكم لصالحه عند الدقيقة 34، نفذها "ياسين الشيخاوي" وتصدى لها حارس الهلال.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وبالتحديد عند الدقيقة 5+45، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه "كريم عريبي" بعدما اعتدى على أحد لاعبي الهلال.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" نقل مباراة الإياب بين النجم والهلال، خارج مدينة أم درمان بسبب الأحداث السياسية والتظاهرات التي يشهدها السودان في الفترة الأخيرة. 

كان النجم الساحلي انتصر على الهلال، بنتيجة 3-1، في مباراة الذهاب بتونس، ليفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-2.

وضرب النجم الساحلي موعدا مع الزمالك المصري في ذهاب دور نصف النهائي، يوم 28 أبريل/نيسان الحالي، على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية المصرية، وفي الإياب، يوم الأحد 5 مايو/آيار المقبل، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية