يوفنتوس يتخلى عن خطوط الحمار الوحشي للمرة الأولى منذ 116 عاما

الأربعاء 24 أبريل 2019 05:04 ص

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي للكشف عن قميصه الجديد للموسم المقبل 2019-2020، حيث سيخوض به المباريات الأخيرة بالموسم الحالي 2018-2019، كما هو معتاد خلال المواسم الماضية.

وانتشرت صور مسربه للقميص الجديد لنادي السيدة العجوز من جلسة تصوير اللاعبين، وجاء من تصميم شركة "أديداس" العالمية، عبارة عن نصفين بالطول، على اليمين أبيض وعليه شعار الشركة المصنعة للقميص، واليسار أسود وشعار النادي بالأبيض ويحمل الثلاث نجوم، ويفصل ما بين الأبيض والأسود شريط وردي اللون.

وشارك ثنائي يوفنتوس، الأرجنتيني "باولو ديبالا" والإيطالي "فيديريكو بيرنارديسكي" في جلسة تصوير خاصة بالقميص الجديد، تمهيداً للإعلان عنه بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتخلى يوفنتوس عن تقليد اتبعه لمدة 116 عاماً يتعلق بتصميم القميص الأساسي، فمنذ عام 1903، اعتمد فريق السيدة العجوز في تصميم قميصه على الخطوط السوداء الطولية، حتى اشتهر بلقب "الحمار الوحشي". 

ومن المقرر أن يظهر يوفنتوس بالزي الجديد، السبت، 27 أبريل/نيسان الجاري، خلال مواجهة إنتر ميلان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى "سيريا آ"، موسم 2018-2019.

ونجح يوفنتوس في الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثامن على التوالي، بعدما اتسع فارق النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه نابولي إلى 20 نقطة قبل 5 جولات فقط من نهاية البطولة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية