إسرائيل تحتفي بمشاركتها في إكسبو دبي 2020

الخميس 25 أبريل 2019 08:04 ص

أكدت دولة الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، مشاركتها في معرض إكسبو الدولي 2020، في إمارة دبي، فيما لما تعلن قطر رسميا موقفها من المشاركة في الحدث الاقتصادي البارز.

وفي تغريدة نشرتها صفحة "إسرائيل بالعربي"، احتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بفرصة مشاركة ريادة الأعمال، وعرض الابتكارات والتقنيات الإسرائيلية في المعرض.

وأوردت الصفحة تصريحا لرئيس الوزراء الإسرائيلي؛ "بنيامين نتنياهو"، رحب فيه بالمشاركة في المعرض، واصفا إياها بأنها "تعبير آخر عن مكانة (إسرائيل) الصاعدة في العالم والمنطقة".

 

 

 

 

 

 

ويقام معرض إكسبو في دبي تحت شعار: "تواصل العقول وصنع المستقبل"، في الفترة من 20 أكتوبر/تشرين الأول 2020 إلى 10 أبريل/نيسان 2021، ويعد من أكبر وأهم الأحداث الاقتصادية في العالم، ويتوقع أن يجذب أكثر من 25 مليون زائر خلال فترة انعقاده.

ويقام المعرض على مساحة 438 هكتارا في "مركز دبي التجاري – جبل علي" في الطرف الجنوبي الغربي لإمارة دبي، ويتميز هذا المكان بموقعه الاستراتيجي على مسافة واحدة بين إماراتي أبوظبي ودبي، وبالقرب من ميناء "جبل علي"، الذي يعد ثالث أكثر الموانئ نشاطا في العالم.

ولم يعرف ما إذا كانت الدوحة ستشارك في "إكسبو دبي 2020"، إلا أن تسريبات صحفية قالت إن الإمارات وجهت دعوة إلى قطر للمشاركة في هذا المعرض.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية